صوت المواطنمحليات

وزير الداخلية يبحث شكاوى المواطنين ويوجه بحلها وفق الاجراءات القانونية

استمرارا للقاءات معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح بالإخوة المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع لبحث الشكاوى المقدمة الي.

والاشراف بنفسه على حلها وتذليل المعوقات امام جميع المعاملات الخدمية ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية.

استقبل معالي الوزير صباح اليوم الاثنين الموافق ١٦ أغسطس ٢٠٢١ في مقر وزارة الداخلية عدداً من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات.

وبحث الوزير الشكاوى المقدمة اليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية٬ ووجه بسرعة حلها بعد عرضها على الجهات المعنية٬ وأصحاب الاختصاص وفق الاطر القانونية والإجراءات المتبعة.

واكد وزير الداخلية على استمرار سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها وزارة الداخلية في جميع قطاعاتها لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه معاملات المواطنين٬ وتقدم خدمات مميزة لأهل الكويت الكرام.

الجدير بالذكر ان وزير الداخلية يستقبل المواطنين كل يوم الاثنين من كل أسبوع٬ وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً٬ وحتى الثانية عشر ظهراً٬ وعن طريق الهاتف رقم (٢٥٢٠٠٦٤١) خلال الدوام الرسمي.

او عن طريق الواتساب رقم (٩٦٠٣١١١٦)٬ او عن طريق البريد الالكتروني او من خلال الحضور شخصياً لمكتب خدمة المواطنين بالوزارة بوابة رقم (٣).

وذلك لتقديم الطلب والمستندات اللازمة٬ وسيتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفياً لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع وزير الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى