محليات

وزير التربية يكرم الطلبة الملتزمين لتعزيز ثقافة الإلتزام خلال جولته التفقدية بعدد من المدارس 

إنطلق وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني، في جولة تفقدية لعدد من المدارس صباح اليوم للإطلاع على سير العملية التعليمية.

وبدوره عبر الوزير العدواني عن شكره وتقديره واعتزازه بأبنائه الطلبة الملتزمين بالدوام المدرسي وكذلك الإدارات المدرسية التي حرصت على توفير البيئة المدرسية الجاذبة للطلبة للاستمرار في الحضور والاستفادة من الحصص التعليمية المقدمة لهم.

كما لفت إلى أن الإلتزام بالدوام المدرسي والحرص والمتابعة هي من سمات الطالب الناجح والمتفوق الذي تسعى الوزارة إلى تعزيزه بأسلحة العلم والمعرفة للوصول إلى أعلى المراتب العلمية.

 

وتعد هذه الزيارة للمدارس في إطار تقديم الدعم المعنوي للطلبة والإدارات المدرسية حيث وجه بأهمية تكريم الطلبة الملتزمين لتعزيز ثقافة الإلتزام والحرص على التعليم .

 

وقد شملت الجولة، اجتماع الوزير مع عدد من مديري المدارس ومديري المناطق التعليمية للاستماع لاقتراحاتهم للحد من ظاهرة الغياب الجماعي وخلق بيئة تحفيزية لأبنائه المتعلمين، مشددًا على استعداد الوزارة بكل طواقمها لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه سير العملية التعليمية في المدارس لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى