محليات

وزير التربية يفتتح 5 مدارس جديدة في منطقة الوفرة

قام وزير التربية الدكتور علي المضف صباح اليوم رسمياً بافتتاح 5 مدارس في منطقة الوفرة السكنية، التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية.

وهي: روضة الطموح، ومدرسة نصرة النقي الإبتدائية بنات، ومدرسة الدكتور عبدالرحمن عبدالله العوضي الإبتدائية بنين، ومدرسة عبدالعزيز مسلم الزامل المشتركة بنين (متوسط – ثانوي)، ومدرسة موضي العيسى المشتركة بنات(متوسط – ثانوي).

وذلك بحضور وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب، والسادة الوكلاء المساعدين، ومدراء عموم وإدارات المناطق التعليمية.

وزير التربية
وزير التربية يتفقد مدارس الوفرة الجديدة

وبإفتتاح هذه المدارس الجديدة في منطقة الوفرة السكنية، يصل عدد المدارس في المنطقة إلى 195 مدرسة لخدمة أهالي المنطقة والمناطق المجاورة.

وعبّر الدكتور علي المضف عن سعادته وفرحته العارمة بتشغيل هذه المدارس، والتي ستساهم في خدمة أهالي منطقة الوفرة والمناطق المحيطة والقريبة منها.

 

 

وأكد الوزير في كلمة له اليوم، أن وزارة التربية قد واجهت تحديات كبيرة العام الماضي، وتمكنت بفضل جهود كوادرها المخلصين من المسؤولين، والهيئات التعليمية والإدارية بكافة المناطق التعليمية من مواجهتها والتغلب على هذه التحديات.

إذ بدأت بعقد الاختبارات الورقية لتقييم أبنائنا الطلبة والتي تمت بنجاح ولله الحمد، وأضاف:أما التحدي الآخر فكان في العودة الآمنة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات إلى المدارس.

وذلك بعد إنقطاع عن الدراسة المنتظمة دام أكثر من عام ونصف تقريباً منذ بدأ الجائحة، ونجحنا أيضاً في تحقيق الهدف المنشود وعادت كافة مدارسنا للعمل والأمور تسير على ما يرام.

وزير التربية
وزير التربية أثناء افتتاح مدارس الوفرة

وأشار الدكتور المضف إلى وزارة التربية تواجه في الفترة المقبلة تحدي رصد مؤشر التعليم، مؤكداً أن جميع الجهات بوزارة التربية  تعمل في الوقت الراهن على وضع الخطط اللازمة، التي من شأنها النهوض بمؤشر التعليم على المستوى المحلي والخليجي والدولي.

وتقدم معالي الوزير بجزيل الشكر لجميع المشاركين في تجهيز مدارس الوفرة، وعلى رأسهم وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب.

وكذلك كافة الوكلاء والمدراء المختصين، والعاملين في منطقة الأحمدي التعليمية، لافتاً إلى أن ما يراه اليوم هو ثمار الجهد الكبير المشترك بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى