غير مصنفمحليات

وزيرا الصحة والداخلية يتفقدا المحجر الصحي لمنتسبي المؤسسة الأمنية

فحص كافة الأجهزة والإمكانيات الطبية التي تمكنهم من تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمنتسبي الوزارة

إنطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس خالد الصالح يرافقه وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل الوزارة الفريق عصام سالم النهام ووكيل وزارة الصحة دكتور مصطفى رضا وعدد من القيادات الأمنية، مساء الثلاثاء، في زيارة للمحجر الصحي الخاص بمنتسبي المؤسسة الأمنية بنادي ضباط الشرطة، اطلعوا خلالها على الإجراءات الصحية والإحترازية التي يتم تطبيقها في المحجر.

كما انصتوا إلى شرح تفصيلي من الطاقم الطبي عما يتم إتخاذه من رعاية طبية وإجراءات وقائية وصحية وعلاجية وفق الإجراءات المتبعة لمصابي المؤسسة الأمنية.

و تفقدوا العيادات الطبية بالمحجر واستمعوا إلى الخدمات التي تقدمها لمنتسبي الوزارة واطمئنوا على توافر كافة الأجهزة والإمكانيات الطبية والعلاجية والتي تمكنهم من تقديم كافة الرعاية الصحية اللازمة لمنتسبي الوزارة.

فيما شدد وزير الداخلية أنس الصالح على أن الوزارة سخرت كافة الإمكانيات لرعاية منتسبي وزارة الداخلية، مشيدًا بدور وجهود وإخلاص المصابين الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل المشاركة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، راجيًا لهم ولجميع المرضى الشفاء العاجل ليقفوا بجانب إخوانهم في حماية بلدهم من هذا الوباء.

وفي ذات السياق، مدح وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح المجهود الكبير لرجال الأمن في مواجهة جائحة كورونا باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنّهم العين الساهرة بقيامهم بواجبهم الوطني والحفاظ على صحة وأمن وأمان المواطنين والمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى