عام

وزارة التربية تعلن تعطيل الدراسة غدًا في مدارس الكويت

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف تعطيل الدراسة غدًا الإثنين للطلبة في كافة المدارس الحكومية (التعليم العام – التعليم الديني – التربية الخاصة) والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها الدراسية العربية والأجنبية؛ وذلك نظرًا لحالة الطقس والظروف الجوية التي تمر بها البلاد.

وجاء في القرار تأجيل الاختبارات المقررة للمراحل المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر ليوم غد الإثنين، بالإضافة إلى تعطيل الدراسة الحضورية لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية الفنون والجامعات الخاصة، على أن تعلن كل جهة عبر موقعها الرسمي الإجراءات الخاصة بها.

وقال المضف إنه سيستمر الدوام لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس والمناطق التعليمية، على أن يتم إعادة جدولة اختبارات الطلبة للمرحلتين المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر عبر بيان تصدره الوزارة في وقت لاحق من اليوم.

وأضاف وزير التربية أن العمل جارٍ من قبل قيادات الوزارة ومسؤولي المناطق لرصد حالة المدارس واتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لحل أي مشاكل أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الأمطار الغزيرة الحالية.

وأكدت وزارة التربية حرصها على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس وكافة العاملين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى