الرياضي

هل يقترب هالاند من عتبة العالمية مثل ميسي ورونالدو؟

استطاع اللاعب النرويجي جذب أنظار العالم إليه خلال الآونة الأخيرة فإذا سار على نفس تألقه و التزم سيصنع تاريخًا كبيرًا لنفسه ولبلده النرويج.

وقد تمكن نجم بروسيا دورتموند الجديد، النرويجي إيرلينغ هالاند، منذ إنتقاله إلى الدوري الألماني، و قيادته لفريقه من الفوز في العديد من المباريات الحاسمة، بفضل أهدافه الغزيرة والمميزة.

ليتحول هالاند لحديث الصحف العالمية الكبرى، بعد تألقه اللافت مع دورتموند، فخلال 3 مباريات فقط، نجح المهاجم النرويجي في تسجيل 7 أهداف في 136 دقيقة بمسابقة الدوري الألماني، وهو سجل تاريخي لم يسبق له مثيل منذ 57 عامًا بـ”البوندسليغا”.

لذلك يتنبأ له الكثير من خبراء الرياضة، ونجوم الزمن الجميل، أن يسير اللاعب الموهوب على خطى نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأسطورة نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن جانبه أكد هالاند رغم تألقه بشكل كبير بعد الفوز على يونيون برلين 5-0 في الدوري، إلى أنه مازال يتعلم فنون كرة القدم.

وهو ما لفت أنظار العالم إلى تواضع اللاعب النرويجي، فرغم أن الأضواء مسلطة عليه في كل أنحاء العالم، إلا أنه يعترف بالأشياء التي تنقصه، معترفًا لعدد من الصحف الألمانية والإسبانية والإنجليزية، أنه لا زال يحتاج لتطوير لياقته البدنية أكثر، بالإضافة إلى حاجته للعب مباريات أكثر لتطوير موهبته الكروية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى