الرياضي

هل رفض محمد صلاح تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر؟

أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب الكومي الحقيقة وراء ما يتم تداوله بشأن رفض النجم محمد صلاح تولي مواطنه حسام حسن تدريب منتخب مصر.

وبرز حسام حسن ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي ترك منصبه بعد إقصاء “الفراعنة” من الدور الثمن النهائي لكأس إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وفي هذا الصدد، قال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية:

“لا يوجد ما يمنع من التشاور مع (قائد ونجم منتخب مصر) محمد صلاح وأخذ رأيه في المدير الفني الجديد للمنتخب، خاصة وأنه نجم كبير”.

وأضاف: “صلاح يعلم جيدا دوره في المنتخب ولا يتعدى حدوده، وما تردد عن تدخله لعدم تولي حسام حسن تدريب المنتخب، غير صحيح بالمرة”.

وأوضح “هيرفي رينارد من المرشحين بقوة لتدريب منتخب مصر، وهو يرحب بتولي المهمة، كما أن (مدرب الكونغو الديمقراطية الحالي) ديسابر ضمن المرشحين أيضا”.

وزعمت بعض التقارير في وقت سابق، أن صلاح يرفض فكرة تعيين حسام حسن لتدريب منتخب مصر بسبب الانتقادات التي وجهها الأخير لنجم ليفربول خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا.

وكان حسام حسن انتقد صلاح بشدة بعد مغادرته معسكر “الفراعنة” وسفره إلى إنجلترا لتلقي العلاج بعد الإصابة التي لحقت به في كأس إفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى