فن وثقافة

هانى شاكر يتعرض لأزمة صحية يدخل على أثرها العناية المركزة

تعرض الفنان المصرى هانى شاكر إلى أزمة صحية صباح اليوم نقل على أثرها للمستشفى بقسم العناية المركزة حيث يعانى من عدم إنتظام فى ضربات القلب، وسيظل به لمدة يومين لمتابعة حالته الصحية.

واعتذر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن الحفل الذى كان من المقرر إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بعد تأجيل موعده اليوم الخميس، نتيجة دخوله للمستشفى ونقله إلى قسم العناية المركّزة.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية عن تأجيل حفل الفنان هاني شاكر إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقاً، وذلك بسبب الأزمة الصحية التي ألمّت بأمير الغناء العربي.

ونشر الفنان هاني شاكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر فيديو قال فيه: أعتذر بشدة عن حفل اليوم، وكنت أتمنى رؤيتكم، وغناء كل ما تريدونه، ولكن للأسف استيقظت من النوم، لأجد نفسي أشعر بالتعب، وضربات القلب غير منتظمة، وبعد التحاليل والفحوصات، تقرر إبقائي 48 ساعة في العناية المركزة.

ونشر هانى شاكر رسالة أخرى عبر تويتر قال فيها: جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي، الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني، وتابع: انا متواجد في المستشفي تحت الرعاية الطبيه حالياً  وإدارة المستشفي مانعه الزيارة في الوقت الحالي.

 

 

هاني شاكر من مواليد 21 ديسمبر 1952، ظهر وسط عمالقة الغناء العربي والمصري، مثل عبدالحليم حافظ، ومحمد عبدالوهاب، وفريد الأطرش، ولُقِّب بأمير الغناء العربي.

درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الإعدادية، واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال في التلفزيون، بدأ حياته الفنية صغيراً، وكان أول دخوله في عالم الفن عام 1966 في فيلم سيد درويش، ثم شارك مع عبدالحليم في أغنية بالأحضان حيث كان من ضمن الكورال.

المعروف أن هاني شاكر يشغل الآن منصب نقيب الفنانين منذ عام 2015 عندما فاز بإنتخابات النقابة بعد حصوله على 1060 صوتاً من إجمالي 2145 صوتاً، ثم فاز بإنتخابات نقابة المهن الموسيقية بفارق يقترب من 1000 صوت عن أقرب منافسيه من الجولة الأولى، وحصل على 1531 صوتاً مقابل 589 صوتاً للفنان مصطفى كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى