محليات

نقابة العاملين بـ”القوى العاملة” تتقدم بمباركاتها للمدير العام عقب عودته للعمل وبراءته من جميع المخالفات

تقدمت نقابة العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة، بتهانيها ومباركاتها إلى مدير عام الهيئة أحمد الموسى، إثر عودته إلى عملة بعدما ثبت من خلال تقرير المستشارين براءته من جميع المخالفات المنسوبة إليه.

ومن جانبه عبر رئيس النقابة عبدالله المطيري عن تفاؤله لعودة الموسى إلى منصبة وذلـك لمـا يصـب لصالح الهيئـة نحـو التطوير والارتقاء بعملهـا استنادًا لخبرته في تقديم الأفضل وتحقيق الإنجازات المطلوبة للهيئة .

كما لفت المطيري إلى أنه في عهد الموسى تم تحقق نقله نوعية في مستوى أعمال الهيئة وتعزيـز ميكنتهـا بمـا ساهم في إرتفاع ایراداتها المالية.

ونوه إلى أنها تعد من الهيئات المستقلة التي تُدخل على الدولة مئات الملايين كـما أنهـا أصبحت في فترة قصيرة من أفضل الجهات الحكومية تحقيقا للإيرادات لخزينة الدولة .

فيما أشاد بجهود الموسى الملموسة في تطوير منظومة عمـل الهيئة وتنظيم سـوق العمـل وميكنـة جميع الإجراءات والخدمات المقدمة من الهيئة منذ أن تم إطلاق الخدمات الإلكترونيـة في يناير 2021 وذلـك لنحو 95 % الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات المختصة .

وأكد المطيري على دور الموسى في تطوير أداء الموظفين والذي انعكس بالإيجـاب عـلى تـلـك الخـدمات وذلـك عن طريق إقامة الدورات التدريبية المكثفة في مختلف التخصصات بالإضافة الى توفير بيئة عمل للموظفين من خلال افتتاح عددا من إدارات العمل الجديدة في مختلف المحافظات والتي ساهمت في حـل العديـد مـن المشاكل سـواء للموظفين أو المراجعين متمنيا التوفيق لجميع قيادات الهيئة لما يصب في مصلحة المؤسسة وموظفيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى