فن وثقافة

منافس كوري جديد لمسلسل «لعبة الحبار» يتصدر قمة «نتفليكس»

تمكن مسلسل لعبة الحبار من تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة “نتفلكس” على مدار أشهر متعاقبة، حتى أزاح عمل جديد مسلسل “لعبة الحبار” الكوري الجنوبي من على القمة.

في حين قد شهدت “نتفلكس” زيادة كبيرة في الاشتراكات العام الماضي حين أبقت جائحة كورونا المشاهدين في منازلهم، لكن النمو توقف في بداية العام الحالي، وفي الوقت ذاته زادت الخدمات المنافسة مثل “ديزني بلاس” التابعة لشركة “والت ديزني”، و”إتش بي أو ماكس” وغيرهما، من إنتاجها المعروض.

حتى بدأ مسلسل “لعبة الحبار” في 17 سبتمبر وفاجأ مسؤولي الشركة بأنه أصبح الأكثر مشاهدة من بين الإنتاج الأصلي، في شهره الأول.

وصرحت “نتفلكس” في أكتوبر أن 142 مليون أسرة شاهدت العمل التلفزيوني الكوري الجنوبي، الذي يتناول أشخاصا يتنافسون في ألعاب لها تبعات مميتة سعيًا للحصول على جائزة مالية تمكنهم من سداد ديونهم.

أما الآن، فقد أزاح مسلسل كوري جنوبي آخر بعنوان “هيل باوند”، أو “إلى الهلاك”، مسلسل “لعبة الحبار” عن عرشه، كونه المسلسل الأعلى مشاهدة على “نتفلكس”.
وتدور قصة مسلسل الرعب الخيالي “هيل باوند” حول شياطين يصطادون المذنبين ويرسلونهم إلى الجحيم، في عالم مواز يدار من قبل الوحوش.

يُذكر أنه منذ 20 نوفمبر الجاري، أصبح مسلسل “هيل باوند” الأعلى مشاهدة على المنصة، ليزيح “لعبة الحبار” الذي تصدر لمدة 46 يومًا متتالية.

ويعد “هيل باوند” العمل الأحدث في طفرة الترفيه الكورية الجنوبية، التي اخترقت السوق الغربية واكتسبت شعبية عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى