مجلس الأمة

مكتب مجلس الأمة: تشكيل فريق للدفاع أمام المحكمة الدستورية بشأن الطعون الانتخابية

قرر مكتب مجلس الأمة الموافقة على تشكيل فريق للدفاع أمام المحكمة الدستورية بشأن الطعون الانتخابية برئاسة رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب مهند الساير.

جاء ذلك في الاجتماع الثاني لمكتب المجلس، اليوم الأحد، برئاسة رئيس مجلس الأمة أحمد عبدالعزيز السعدون، وحضور نائب رئيس المجلس محمد براك المطير، وأمين سر المجلس الدكتور مبارك حمود الطشه، ومراقب المجلس الدكتور محمد هادي الحويلة، ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب شعيب شباب المويزري، ورئيس اللجنة التشريعية مهند طلال الساير، ورئيس لجنة الأولويات عبدالله فهاد العنزي، وأمين عام مجلس الأمة خالد بو صليب، ورئيس قسم مكتب المجلس د. حنان الدغيشم.

ووافق المكتب على اقتراح النائب حمد العليان بشأن الاستعانة بمنتجات جمعية الحرف الكويتية القديمة لتقديمها هدايا تذكارية للوفود البرلمانية الزائرة.

وقرر المكتب الموافقة على قبول التظلمات المقدمة من بعض موظفي الأمانة العامة الذين تمت احالتهم للتقاعد في الفترة التي أعقبت إبطال مجلس 2022

ووافق مكتب المجلس على البدء في ترتيب الإجراءات المتعلقة بشغل الوظائف المتاحة في الأمانة العامة من ذوي الخبرة وحديثي التخرج من خلال إعلان يلتزم الشفافية ويرتبط بالاحتياجات الفنية والإدارية والقانونية للأمانة العامة لمجلس الأمة في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى