مجلس الأمة

معلنة ترشحها لانتخابات مجلس الأمة.. بوشهري: نحن أمام مرحلة تتطلب منا التكاتف والعمل

أعلنت الدكتورة جنان بوشهري الترشح لانتخابات مجلس الأمة 2023 عن الدائرة الثالثة، مؤكدة أن ذلك يأتي استكمالًا لمسار وطني تؤمن به قولًا وفعلًا.

وقالت بوشهري، في بيان لها، اليوم الثلاثاء: “ندرك جميعًا حجم التعب والجهد الذي بذلتموه في الانتخابات التي جرت بالأمس القريب، متطلعين إلى مستقبل آمن ومزدهر، ومرحلة سياسية مستقرة ورواج اقتصادي يحقق الرفاه لحاضر الوطن ومستقبل أبنائكم، وندرك -في موازاة ذلك- شعوركم تجاه العملية البرلمانية التي تتعثر تارة بالخلافات السياسية وتارة بالإبطال الدستوري، وتلمسكم للإخفاق في تحقيق تطلعاتكم وأمانيكم المستحقة”.

وأضافت: “أمام هذا الوضع غير المقبول، وحالة عدم الاستقرار التي ضربت أركان السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية، فإننا أمام مرحلة تتطلب منا التكاتف والعمل حتى لا تواصل مؤسسات الدولة سقوطها، ويفقد الوطن هويته الدستورية الديمقراطية”.

وأكدت بوشهري أن هذه المرحلة في غاية الحساسية والأهمية، لذلك فإن الواجب الوطني يستوجب علينا ألا نسلم مستقبلنا للمجهول، ونستسلم للسقوط ولا ننهض.

وقدمت بوشهري التحية إلى المرشحين الذين أعلنوا خوض الانتخابات دون مقرات انتخابية، قائلة: “نعم الانتخابات التي تكون مقراتها دواوين أهل الكويت وبيوتهم، فهم الأساس لأي عملية ديمقراطية، وهم أصحاب القرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى