سياحة

مطعم Acqua الأسلوب الرائع والتصميم الأنيق

برواز- خاص

يقع مطعم Aqua الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان فى قلب حديقة أوتوستاد خارج مدينة فولفسبورج الواقعة في شمال ألمانيا والتى ليست بعيدة عن هانوفر وعلى بعد ساعة واحدة بالقطار من برلين، وأوتوستاد هى حديقة موضوعية وتجريبية مجاورة لمصنع فولكس فاجن للسيارات الذى يضم متحفًا والعديد من الأجنحة من ماركات سيارات Volkswagen والعديد من عوامل الجذب الأخرى.

في وسط المنتزه سيجد المرء فندق ريتز كارلتون ومطعم أكوا الشهير، فندق ريتز كارلتون فولفسبورج هو فندق فريد من نوعه وأحد الفنادق الرئيسية فى مجموعة فنادق ريتز كارلتون.

تم تجديد التصميم الداخلى للمطعم منذ بضع سنوات، وهو اليوم معاصر ويتميز بحدوده التى غالبًا تطل على الماء لتضفى العديد من صور المناظر الطبيعية على الأجواء، وتشكل التصميمات الداخلية الأنيقة والعصرية المكان المثالى لمطبخ الشيف سفين إلفرفيلد.

يعد الشيف سفين إلفرفيلد أحد أشهر الطهاة فى ألمانيا، فقد اكتسب سفين خبرة فى العديد من المطاعم الألمانية قبل أن ينتقل إلى فندق ريتز كارلتون فى دبى بالإمارت العربية المتحدة، حيث عمل لمدة عامين هناك.

بدأ الطهى فى مطعم Aqua فى عام 2000 ، ونقل المطعم إلى قمة الطهى فى العالم فى وقت قصير جدًا.

مطبخ سفين إلفرفيلد مليء بالتناقضات والمفاجآت، حيث يقوم الشيف اللامع باستمرار بتفكيك وإعادة اختراع وتحسين مطبخه الذى تم بناؤه بتأثيرات أوروبية بشكل أساسى.

يتأثر مطبخ أكوا أيضًا بطفولة سفين وأسفاره ووظائفه المختلفة فى الخارج فى بلدان مثل اليابان والإمارات العربية المتحدة واليونان، نتج ذلك عن أسلوبه المبتكر والهادئ والفضولى فى الطهى تجربة عشاء أمر لابد منه لجميع عشاق الطعام.

مقبلات لذيذة من حيث النكهة والشكل هى تفسير سفين لساندويتش شمال ألمانيا المسمى “Stulle” مع لحم البقر النيء وروبيان بوسوم، وريمولايد، والليمون.

أحد الأطباق الرئيسية هو صدر الحمام “جان كلود ميرال” الممزوج ببراعة مع الباذنجان والأفوكادو وفول الصويا والثوم المحمص.

شربات كريم الشمبانيا “Edition Ruinart Rosé” هى واحدة من أشهر تحضيرات الشربات المعروضة بالمطعم، حيث تُستخدم العشرات من زجاجات الشمبانيا كل أسبوع لإعداد الحلوى وهى حقًا رائعة بالفعل.

يمكن اعتبار الفريق فى Aqua أحد أفضل الفرق فى ألمانيا، حيث يتأكد كل فرد من فريق مدير المطعم جيمى ليديمازيل من أن كل ضيف يعامل مثل العائلة المالكة ويتمتع بتجربة عالية الجودة.

أكوا هي تجربة تناول طعام تجمع بين الالتزام بالمواعيد والعاطفة والمنتجات الممتازة والبراعة الألمانية، ومفاجأة الشيف التنفيذى سفين إلفرفيلد بأطباقه الجميلة والمفصلة للغاية والمليئة بالنكهات، إلى جانب أنه يتم تقديم هذه المأكولات الشهية فى بيئة طعام فاخرة من قبل فريق من ذوى المهارات العالية، مما يجعل أكوا ببساطة أمرًا لا بد منه للحجز فى ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى