فن وثقافة

مصر.. صورة الفنان إيمان البحر درويش بعد مرضه تثير الجدل

أثارت صورة حديثة للفنان المصري إيمان البحر درويش حفيد الموسيقار المصري الشهير سيد درويش حالة من الجدل والصدمة بسبب صورة نشرتها ابنته “أمنية”، ظهر فيها بوضع صحي مترد وقد تغيرت معالم وجهه بعد خسارة جزء كبير من وزنه بسبب المرض الذي لم تعلن عنه.

وقالت أمنية درويش، معلقة على الصورة، اليوم الثلاثاء: “سيشهد التاريخ أن هذا أصبح إيمان البحر درويش”.

وقال نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل، في بيان له: إن “النقابة لا تستطيع الوصول للمطرب والملحن إيمان البحر درويش، وأنه منذ وصلته صورة درويش على فراش المرض بدأ تحركات ومناشدات عبر صفحته الخاصة على فيسبوك للوصول لرقم هاتفه أو هاتف ابنته، وقد وصله رقمان بالفعل واتصل بهما فوجد أحدهما مغلقًا والثاني لا يجيب عنه أحد”.

وأضاف أنه تواصل عبر تطبيق “ماسنجر” مع ابنة درويش طالبًا طريقة للوصول إلى والدها وتقديم الدعم له لكنها لم ترد، مؤكدًا استعداد النقابة الكامل لتقديم جميع أوجه الرعاية للفنان.

وعلى جانب متصل، أعلنت نقابة المهندسيين المصريين أنها تجري تحركات للوصول لدرويش بهدف تقديم الدعم والرعاية اللازمة له، كونه مهندسًا أيضًا وعضوًا بها.

وبحسب مصادر إعلام مصرية، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز، كاشفة أنها تتواصل مع أسرته لبحث موقفه الصحي بدقة وتوفير أفضل السبل العلاجية، من دون توضيح كيف ومتى تم التواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى