محليات

مدير جامعة الكويت يقوم بجولة تفقدية على قاعات الإمتحانات بكلية الطب

قام الأستاذ الدكتور بدر البديوي مدير جامعة الكويت بالإنابة اليوم بعمل جولة تفقدية لكلية الطب، وذلك للإطلاع على سير الإختبارات النظرية لطلبة الكلية في مختلف القاعات.

ورافق سيادته خلال الزيارة أمين عام الجامعة بالإنابة الدكتور مرضي العنزي، والقائم بأعمال عميد كلية الطب الأستاذة الدكتورة نورة السويح.

وصرحت الإدارة الجامعية في بيان صحفي اليوم الأحد عن جاهزية جامعة الكويت بجميع مرافق كلية الطب منذ العام الأكاديمي 2019 – 2020 وفق الإشتراطات الصحية، حيث تم استخدامها جميعاً عند إستئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2019 – 2020.

وأكد أمين عام الجامعة بالإنابة الدكتور مرضي العنزي حرص جامعة الكويت الشديد على توفير البيئة الملائمة للطلبة أثناء تأديتهم للاختبارات النهائية في مختلف الكليات الجامعية، مشيراً إلى أن الجامعة لا تألوا جهداً في تهيئة جميع الإمكانيات المتاحة لتأمين راحة وسلامة أبنائها الطلبة.

وقال العنزي أن الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد والعالم أجمع أثر تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، تتطلب إجراءات احترازية ووقائية خاصة، موجهاً شكره باسم الإدارة الجامعية للطلبة على تفهمهم لهذه المرحلة وهذه الظروف الاستثنائية.

من جانبها بينت القائم بأعمال عميد كلية الطب الدكتورة نورة السويح، أنه تم استخدام مرافق الكلية المتاحة لعقد جميع الإختبارات الفصلية والنهائية بعد تجهيزها وفق الإشتراطات الصحية والوقائية.

وأكدت أن الكلية تعمل على مراعاة احتياجات الطلبة خلال فترة الاختبارات، مشيرة إلى أن القاعات تستخدم أيضا من قبل الكليات الأخرى بمركزالعلوم الطبية حسب حاجاتهم، وجداول اختباراتهم نظراً لإستيفائها الإشتراطات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى