العرب والعالممنوعات

مدونة صينية خمسينية تخدع الآلاف بفلتر فتاة شابة !!

خدعت إمرأة صينية خمسينة قدمت نفسها كمدونة فيديو شابة الآلاف من متابعيها، بعدما استعملت فلتر تجميلي في منصة التدوين الصوتي الصينية Douyu، وظهرت كأنها فتاة شابة رغم أن عمرها 58 سنة.

المدونة الصينية (تشياو بيلو) أو كما تطلق على نفسها في قناتها التي يتابعها 100 الف شخص (Your Highness Qiao Biluo)، اعتاد متابعيها على رؤية فتاة عشرينة جميلة تخرج بفيديوهات عبر منصة التدوين المرئي Douyu، لتحصد متابعين ومعجبين ولاقت أعمالها صدى كبير في فترة قصيرة.

كذبة س(تشياو) لم تقدم طويلا، وسثط قناع الفلتر عنها على إثر خلل برمجي مفاجئ أصاب عملية البث،  ليظه،  حقيقتهاكامرأة في العقد الخامس من العمر لا تربطها صلة بتلك الفتاة اليافعة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها.

القصة بدأت عندما قدمت تشياو نفسها كمغنية في منصة التدوين المرئي الصينية Douyu مستخدمةً فلتر أخفى شكلها وعمرها الحقيقي حيث أنها تبلغ 58 عاماً، لتبدو كفتاة في مقتبل العمر، لتستغل جمهورها من المتابعين في حصد الهدايا؛ التي كانت في مجملها عبارة عن مبالغ مالية وصلت لآلاف الدولارت عبر فترة امتدت لقرابة العام من المخادعة.

يجدر بالذكر أن هذه القضية أصبحت ذائعة الصيت داخل الصين وخارجها وتم نقلها من خلال وسائل إعلام عالمية، حيث أشارت إلى انقسام جمهور المشاهدين بين مدافع ومنتقد للمرأة على فعلتها وكيفية استغلالها لمتابعيها ولكلِِ كانت حجته.

والغريب في الأمر أن Dianxia قد تربعت على عرش عمليات البحث عبر منصة التدوين المرئي، كما ازداد أعداد متابعيها لـ 400 ألف متابع كما أفادت بعض مواقع الأخبار الصينية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى