محليات

محافظ العاصمة يؤكد على ضرورة استغلال الساحات العامة بجميع المناطق

شدد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد على ضرورة استغلال الساحات العامة بجميع مناطق العاصمة بشكل يدعم موارد الخزينة العامة للدولة، ويستفيد منها المواطن والوافد مقابل رسوم محددة إلى جانب إضفاء روح جمالية للساحة والمنطقة معًا.

وقال الخالد، خلال اجتماع عقده مع مجموعة من المسؤولين المحليين، اليوم الإثنين: إن رؤية المحافظة لإحداث نقلة نوعية من حيث التطوير والتحديث والتجميل بالمنطقة تستوجب منا كمحافظة التعاون مع الجهات الحكومية ذات الشأن لوضع خارطة طريق للعمل على إعادة وضع هذه الساحة بالشكل الذي يخدم الصالح العام من كل النواحي الجمالية والاقتصادية إلى جانب الفوائد العائدة للمستفيدين منها، مشيرًا إلى ضرورة كسب الوقت ووضع جدول زمني محدد لأي مشروع حتى يتم تنفيذه في أقصى سرعة ممكنة.

وأكد محافظ العاصمة على أهمية التنسيق بين الجهات المعنية كافة لمناقشة كل المشاريع والأمور بدلًا من تبادل الكتب والمراسلات للاستفادة من عامل الوقت وتحقيق الإنجازات المطلوبة.

وتوجه الخالد بالشكر لجميع الجهات التي شاركت في إخلاء الساحات المخالفة، وخص بالذكر إدارة النظافة في بلدية الكويت والإدارة العامة المرور ووزارة الأشغال وغيرها من الجهات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى