الرياضي

مانشستر سيتي في مواجهة واتفورد.. وليستر يصارع توتنهام

ينافس فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا واتفورد، اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الإتحاد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا ويأتي فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 10 نقاط وبفارق 5 نقاط كاملة عن فريق ليفربول صاحب صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 5 جولات من بداية البطولة.

كما يتصارع اليوم السبت، فريقا ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر، في الواحدة والنصف ظهرًا، وذلك في إطار مباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يُذكر أن ليستر سيتي صاحب الأرض، يدخل المباراة بعدما سقط في الخسارة الأولى خلال الموسم الحالي، وذلك في الجولة الرابعة حين كان ضيفًا على ملعب «أولد ترافورد» معقل مانشستر يونايتد، بنتيجة هدف دون رد.

فيما جمع ليستر سيتي 8 نقاط، من تعادلين وفوزين، وسجل لاعبوه 6 أهداف، و استقبلت شباكهم 4 أهداف، ليحتل حتى الآن المركز الخامس في جدول الترتيب.

ومن جانبه، هرب توتنهام هوتسبر من فترة النتائج السلبية، بتحقيق فوز كبير على كريستال بالاس في الجولة الرابعة، بنتيجة 4-0، ليعود رجال ماوريتسيو بوكيتينو إلى الأربعة الكبار، بعد فترة تخبط، تعادل فيها مرتين وخسر في مباراة، ليجمع «السبيرز» 8 نقاط منذ بداية المسابقة، يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى