فن وثقافةمنوعات

ماجدة الرومى تتعرض لحالة إغماء على المسرح فى مهرجان جرش

تعرض الفنانة ماجدة الرومى لحالة إغماء أثناء إحيائها حفل إفتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن.

وفقدت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي توازنها على أثناء الغناء، وسقطت على خشبة المسرح وهى تغني، فيما تدخل رجال الأمن والمنظمون لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية.

وعاش جمهور مهرجان جرش لحظات عصيبة، قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرض السيدة ماجدة الرومي لوعكة صحية تستدعي الإعتناء بها لدقائق دون أن تعلم مصير الحفل.

 

 

فيما أكد المدير التنفيذي للمهرجان أن هبوط نسبة السكر لدى الفنانة ماجدة الرومي هو من تسبب بفقدان توازنها لدقائق معدودة، لكنها عادت إلى المسرح لإستئناف الحفل.

ولم يمر وقت طويل حتى صعدت ماجدة الرومي مرة أخرى إلى المسرح، مع مرافقيها وسط تصفيق حار من الجمهور، وقدمت ماجدة اعتذارها للجمهور، مؤكدة قدرتها مواصلة الحفل.

قدمت بعد ذلك ماجدة الرومى ثلاث أغنيات فقط، ثم قامت بإنهاء الحفل، وتوجهت بتحية الجمهور.

 

 

وأكد عوض الرومي شقيق النجمة ماجدة الرومي في تصريحات صحفية، أن شقيقته بخير بعد الوعكة الصحية التي تعرضت إليها بحفلها بمهرجان جرش.

لافتاً إلى أنها عانت من انخفاض في ضغط الدم، مما تطلب وقف الحفل لمدة قاربت من العشر دقائق، وعادت بعدها للغناء.

وكشف مدير مهرجان جرش أيمن سماوي تفاصيل ما حدث مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، التي فقدت وعيها بعد مرور وقت قصير على بداية الغناء في الليلة الأولى من افتتاح مهرجان جرش لعام 2021 بالأردن.

وكتب سماوي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، أن الفنانة ماجدة الرومي شعرت بهبوط في السكر تسبب في فقدان توازنها قبل أن تعاود الصعود على المسرح مجددًا.

وتابع: عادت ماجدة للغناء واستكمال فقرات حفلها، وتوجهت بالتحية للحضور والأردن، وتمنت الأمن والأمان لوطننا العربي الكبير.

وحصدت الفنانة ماجدة الرومي، حالة من التعاطف الكبير على تويتر من قبل المغردين والمشاهير الذين تمنوا لها السلامة.

وقامت بعد ذلك بنشر تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر تحتوى على صورة لها تجلس على المسرح.

وكتبت معلقة عليها: وهكذا عدت إليكم.. لتعانق نبضات قلبى قلبكم، حبكم هو طاقتى والأجنحة التى تحمل صوتى، معكم يحلو مشوارى، محبتى لكم طول العمر، وشكرى لأمنياتكم… دمتم بخير وصحة وسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى