محليات

مؤسسة التقدم العلمي: 100% نسبة العمالة الوطنية في الإدارات

كشف المدير العام لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي د ..خالد الفاضل حرص المؤسسة على تحقيق الأهداف المنوطة بها من خلال كوادرها الوطنية المتميزة التي بلغت نسبتها 100% في الإدارتين العليا والوسطى.

وأكد د.الفاضل إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الحكيمة التي وجهت مجلس إدارة المؤسسة إلى ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لدعم مجالات العلوم والتكنولوجيا.

وتشجيع بيئة البحث والمعرفة والابتكار في الكويت وتطوير قدرات المواطنين في كل المجالات العلمية.

وكشف عن توجه الإدارة الحالية للمؤسسة على استقطاب الكفاءات الكويتية المتميزة في تخصصاتها المتنوعة والاستفادة من الطاقات الوطنية المتميزة.

والتي يعول عليها في تنفيذ الخطط الحالية للمؤسسة واستراتيجياتها المستقبلية ومن ثم المساهمة في عملية التنمية المنشودة للكويت.

وأعرب عن تفاؤله في أن تسهم الكوادر الوطنية العاملة في المؤسسة في تحقيق رؤيتها المتمثلة في نشر ثقافة علمية وتكنولوجية وابتكارية مزدهرة من أجل كويت مستدامة.

وأيضا في تحقيق رسالتها المتمثلة في تشجيع التقدم في العلوم والتكنولوجيا والابتكار وتحفيزه لنفع المجتمع والأبحاث والشركات في الكويت.

وقال د.الفاضل إن المؤسسة مستمرة في خططها الرامية إلى زيادة نسبة الكويتيين العاملين لديها حرصا منها على استثمار تلك الثروة الوطنية المتميزة وتعزيز دورها في التعامل مع التحديات المختلفة التي تواجهها البلاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى