فن وثقافةمنوعات

لصوص يهاجمون الفنانين أثناء تصوير مسلسل مصري

تعرض الفنانين المشاركين فى المسلسل المصري “الحلم” من بطولة صابرين وكمال أبو رية وأحمد عبد العزيز ونهال عنبر وغيرهم لهجوم من قبل لصوص مجهولين.

وذلك خلال تصوير بعض مشاهد من العمل، مما تسبب بإلغاء التصوير بعد سرقة المعدات الخاصة بالتصوير التي وصل سعرها إلى قرابة 2 مليون جنيه.

وهاجم مسلحون صناع المسلسل عندما كانوا يقومون بتصوير عدد من المشاهد بمنطقة الشيخ زايد، وفوجئ كادر المسلسل بهجوم من قبل مجهولين تسببوا في إيقاف التصوير.

ورغم تدخل بعض الفنانين لمحاولة إنهاء الأمر أو إقناع هؤلاء الأشخاص بألا يتعرضوا لموقع التصوير، إلا أنهم لم يستمعوا، وقاموا بسرقة إحدى الكاميرات.

لصوص المسلسل المصرى
لصوص المسلسل المصرى

فيما نجحت الكاميرا الثانية توثيق وجوه المعتدين، وعملية السرقة والاقتحام، خاصة أن صناع المسلسل تركوها دون إطفائها، وهي التي ساهمت في سهولة القبض عليهم.

وعلى الفور توجه مدير إنتاج المسلسل إلى قسم الشرطة من أجل تحرير محضر بالواقعة الخاصة بالسرقة، خاصة أن الخسائر تجاوزت المليون جنيه.

وكما وجه المخرج المصري حسني صالح نداء استغاثة إلى قوات الأمن من أجل ملاحقة السارقين، التي استجابت فوراً، حيث تمكنت الأجهزة المصرية من ضبط اثنين من الفاعلين وإعادة الكاميرا المسروقة.

وقرر المخرج حسني صالح أيضاً استكمال تصوير المسلسل في استوديو مصر، بعيدًا عن المشاهد الخارجية التي لم تكتمل بسبب عملية السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى