فن وثقافةمنوعات

«لا وقت للموت» يتصدر قمة إيرادات السينما.. منذ تفشي «كورونا» بواقع 121 مليون دولار

أفصحت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن تصدر أحدث أفلام جيمس بوند قمة الإيرادات العالمية بواقع 121 مليون دولار على مستوى العالم بعد بدء عرضه في مطلع هذا الأسبوع.

حيث حصد فيلم (نو تايم تو داي) أو “لا وقت للموت” 35 مليون دولار في دور العرض البريطانية والأيرلندية، وهي أعلى إيرادات هناك منذ تفشي وباء فيروس كورونا وأعلى فيلم ضمن سلسلة جيمس بوند على الإطلاق على مدى ثلاثة أيام في عطلة نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة وأيرلندا.

وقد تأجل عرض الفيلم، الذي يمثل الظهور الخامس والأخير للممثل دانيال كريج في دور العميل السري البريطاني، ثلاث مرات منذ تاريخ إطلاقه الذي كان مقررًا في أبريل 2020 بسبب الجائحة.

وأضافت يونيفرسال ضمن بيان اليوم إن الفيلم حقق 121 مليون دولار دون أن يعرض في الصين، أكبر سوق للأفلام في العالم، وهو أول فيلم من هوليوود تزيد إيراداته على 100 مليون دولار في زمن الوباء، بدون عرضه في الصين. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في الصين في نهاية أكتوبر.

كما لم يُعرض “لا وقت للموت” بعد في أمريكا الشمالية، حيث سيبدأ عرضه في الولايات المتحدة وكندا.

في حين قررت يونيفرسال ومترو جولدن ماير طرح الفيلم في دور العرض فقط، متجنبة الإتجاه هذا العام من قبل العديد من الموزعين لطرح الأفلام عبر منصات البث الخاصة بهم في نفس الوقت.

وقد نال فيلم الحركة، الذي تكلف إنتاجه نحو 200 مليون دولار، على إشادة كثير من النقاد السينمائيين الذين قالوا إنه يستحق الإنتظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى