غير مصنف

كيف تتدخل لتنقص وزنك وتغير نمط حياتك؟

يبدأ تدخلنا الأول بك وينتهي مع نفسك ايضا.

قالت ماشا ديفيس ، أخصائية التغذية المسجلة والمتحدثة باسم أكاديمية التغذية وعلم التغذية: “إذا كنت ترغب حقًا في تخفيف الوزن ، فهذا يتطلب تغييرات دائمة في نمط الحياة … لا توجد حلول سريعة”. “وإلا ، فإن فقدان الوزن مؤقت ، ويمكنك استعادته عند العودة إلى العادات القديمة.”

للبدء في رحلة فقدان الوزن ، يوصي ديفيس بالنظر في ثلاثة مجالات من نمط حياتك قد تتطلب التغيير: الطعام والتمارين والنوم. وقالت: “أسميها أسلوب trifecta ، لأن هذه الأشياء الثلاثة ضرورية للحفاظ على فقدان الوزن مستدامًا”.

على سبيل المثال ، في فئة النظام الغذائي ، قد تبدأ بتناول المزيد من الخضروات الغنية بالألياف وتهدف إلى شرب المزيد من الماء. قد يكون كونك أكثر نشاطًا بدنيًا بمجرد الاستيقاظ كل ساعة إذا كان لديك وظيفة مكتبية ، أو صعود الدرج بدلاً من المصعد وإيقاف سيارتك بعيدًا عن المدخل.من المفيد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام ، ولكن لا تتوقع أن يعوض عن تلك الكعك الصباحي. بشكل عام ، فإن كمية التمارين المطلوبة للتعويض عن تلف النظام الغذائي ضخمة (فكر في المشي السريع لمدة ساعتين تقريبًا لحرق 500 قطعة من السعرات الحرارية من الكيك) ويشرح لماذا النظام الغذائي أكثر أهمية بشكل عام من التمرين لفقدان الوزن.
بما أن النوم يؤثر على الجوع وهرمونات الشبع ، فإن الحصول على ما يكفي من النوم هو عامل آخر في نمط الحياة يمكن أن يجعل أو يكسر جهود فقدان الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى