علوم وتكنولوجيا

كافكو تدعم مطار الكويت الدولى بتسع شاحنات حديثة لتزويد الطائرات بالوقود

قامت الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) بتدعيم مطار الكويت الدولى بتسع شاحنات حديثة لتزويد الطائرات بالوقود.

وصرح المدير العام لشركة (كافكو) مشعل التنيب إن الشركة عززت أسطولها من شاحنات تزويد الطائرات بالوقود في مطار الكويت الدولي بعدد 9 شاحنات تزويد حديثة إضافية.

لتعبئة وقود الطائرات بمواصفات وتقنيات فنية متطورة، ومتوافقة مع معايير السلامة العالمية، ومطابقة لإشتراطات ومتطلبات نقل المواد الخطرة.

وأضاف التنيب في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن هذا التعزيز يأتي في إطار سعي الشركة وحرصها على تعزيز إمكانيات أسطولها.

وتماشياً مع خططها واستراتيجياتها التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، وتلبية إحتياجاتهم وفق أعلى معايير السلامة.

وأوضح أن (كافكو) استلمت شاحنات التزويد التسعة التي انضمت إلى أسطول الشركة من الشاحنات المزودة للوقود، بعد أن أتمت جميع الإجراءات المتعلقة بالشراء والاستيراد وفق الدورة المستندية اللازمة في هذا الشأن.

وأكد التنيب أن (كافكو) تولي أهمية بالغة لتأهيل وتطوير الموارد البشرية بالشركة، جنباً إلى جنب مع تطوير اسطول الشاحنات ليتماشى مع مشروع المطار الجديد المتوقع افتتاحه في السنة المالية 2023 – 2024.

وأشار إلى حرص الشركة على توفير كافة الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي تسهم في رفع كفاءة عملياتها التشغيلية.

وكذلك توفير وقود الطائرات في المطار، وجميع القواعد العسكرية حسب المواصفات العالمية، مع الإرتقاء بمستوى الخدمة لتطلعات عملائها في المرحلة الحالية والمستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى