الرياضي

قميص ريال مدريد سيكون الأغلى في العالم في 2020

يولي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أهمية كبيرة لموضوع التموين والعائدات التي تأتي من بيع الأقمصة الرياضية للنادي بمختلف أنواعها.

وفي هذا السياق يعكف القسم الاقتصادي والتسويقي في النادي إلى إنهاء المفاوضات التي يُجريها مع شركة الملابس الرياضية الألمانية (أديداس) ليكون العقد الأغلى في تاريخ كرة القدم وفق ما كشفت عنه عشية أمس جريدة (أس)، الريال سيصبح النادي الأكثر دخلا من ممونه الرئيسي بالملابس وسيتجاوز أرسنال الذي يتلقى 66 مليون أورو من الشركة الألمانية.

ويبدو أن ريال مدريد سيكون المستفيد الأكبر من صفقته الجديدة مع ممونه الألماني، حيث أن العقد الجيد سيمتد لـ 10 سنوات كاملة على أن يستفيد الريال من مبلغ 100 مليون أورو سنويا ما يعني أن إدارة فلورنتينو بيريز ستجني مليار أورو في عقدها الجديد مع الشركة الألمانية.

يجدر بالذكر أن العقد الحالي الذي يمتد حتى 2020 يقضي بحصول الملكي على 40 مليون أورو فقط، رقم لا يعبر حقيقة عن حجم التعاون الكبير بين الشركة الألمانية والنادي الإسباني، خاصة وان أرباح المبيعات أصبحت كبيرة جدا خلال السنوات الأخيرة بالرغم من تراجعها هذا الموسم عقب رحيل رونالدو نحو يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى