محليات

في طائرة خاصة| ينتقل اليوم مشجعي منتخب الكويت الوطني للأردن

في طائرة خاصة| ينتقل اليوم مشجعي منتخب الكويت الوطني للأرد

سافر اليوم الخميس مشجعو منتخب الكويت الوطني لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان لمساندة (الأزرق) في لقائه مع نظيره الأردني ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كاس العالم (قطر 2022) واسيا (الصين 2023).

وفي هذا السياق أوضح عدد من الجماهير قبيل مغادرتهم البلاد في تصاريح متفرقة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس مدى أهمية حضورهم للمباراة لمساندة الأزرق ورفع معنويات اللاعبين لتحقيق الفوز.

وعلق أحد المشجعين ويُدعى حسين السلمان أنه حريص على حضور المباراة لتقديم الدعم المعنوي للاعبي الأزرق وتشجيعهم في المدرج قائلا “هذا أقل ما نقدمه للاعبي المنتخب” معربًا عن أمله بأن يقدم (أزرق القدم) مباراة تليق بتاريخه وكسب النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن الإتحاد الكويتي قد أعلن يوم الأحد الماضي تخصيص طائرة خاصة لنقل مشجعي المنتخب الوطني إلى العاصمة الأردنية عمان لمساندة الأزرق وذلك بتوجيه من رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد.

ومن جانبه قد خاض المنتخب الكويتي مباراتين ضمن التصفيات المشتركة حيث فاز في الاولى التي أقيمت في 5 سبتمبر الماضي على نظيره النيبالي بسبعة أهداف نظيفة في حين خسر أمام نظيره الأسترالي في 10 من الشهر ذاته بنتيجة (0 – 3).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى