موضوع مميز

فوز الكويتي بدر العيسى بجائزة الشارقة لأفضل شخصيات مؤثرة عبر مواقع التواصل

فاز رائد الأعمال الكويتي بدر العيسى بجائزة الشارقة للإتصال الحكومي بتصنيفه الى جانب اثنين آخرين كأفضل شخصيات مؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للإتصال الحكومي بدورتها الثامنة، والذي أقيم في مركز اكسبو الشارقة، بالتزامن مع ختام الدورة العاشرة لفعاليات المنتدى الدولي للإتصال الحكومي.

وجاء فوز العيسى بالجائزة لإستثماره الكثير من وقته وخبرته وماله في صناعة المحتوى الإيجابي والمؤثر في وسائل التواصل الإجتماعي، من خلال تنظيم حملات لمساعدة الشباب على تأسيس مشاريع خاصة بهم.

وعلى الجانب الآخر فقد حصلت الباحثة المصرية في لغة الجسد رغدة السعيد على الجائزة ذاتها لإستثمارها وسائل التواصل الإجتماعي في تقديم محتوى مفيد ومؤثر.

من خلال التدريب على مهارات التواصل ولغة الجسد، بينما حصل الإماراتي محمد الكعبي على الجائزة نتيجة تقديمه محتوى مميزاً، يراعي أسس النشر الرقمي الحديث من ناحية المحتوى والإخراج.

كما فاز برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجائزة أفضل برنامج اعلامي في الوطن العربي بالاجماع من قبل لجنة التحكيم.

وذلك نظراً لتسليطه الضوء على أصحاب التجارب الإبداعية والانسانية في مختلف المجالات، بأسلوب مبتكر.

وقال مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة طارق علاي في كلمته التي ألقاها ختام حفل الدورة الثامنة لهذه الجائزة:

نستطيع القول بثقة أنها تجاوزت في وظيفتها مجرد الإحتفاء بالفائزين في فئاتها المختلفة الى الإحتفاء بتجربتنا الشاملة القائمة على العلاقات المتميزة بين الحكومة والمجتمع وبين المؤسسات والجمهور.

وتسلط الجائزة التي تعد الأولى من نوعها عربياً الضوء على إنجازات الأفراد والمؤسسات في قطاع الإتصال الحكومي.

وترسخ أفضل الممارسات المهنية في قطاع الإتصال الحكومي في الدولة، والمنطقة العربية، والعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى