غير مصنفمحليات

عبد الله السند يكشف عن حالة وفاة جديدة و152 إصابة جديدة بكورونا

 أفصحت وزارة الصحة عن تسجيل حالة وفاة من بين الحالات المصابة بمرض «كوفيد – 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، ‬وهي لمقيم من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 61 عامًا، وكان يتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة منذ 3 أيام.

وخلال المؤتمر الصحافي للوزارة، اليوم الثلاثاء، أضاف الناطق باسمها د. عبد الله السند إنه جرى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، تسجيل 152 إصابة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 3440.

فيما ذكر السند أن الإصابات الجديدة شملت 15 حالة مرتبطة بالسفر، منها 12 حالة لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر إلى المملكة المتحدة، و حالتين لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر إلى تركيا، وحالة لمواطن كويتي مرتبط بالسفر إلى فرنسا.

كما أوضح السند أن عدد الحالات المخالطة بلغ 128 حالة، وتشمل 20 حالة لمواطنين كويتيين، و 64 حالة من الجنسية الهندية، و 12 حالة من الجنسية البنغلاديشية، و 14 حالة من الجنسية المصرية، و6 حالات من الجنسية النيبالية، و5 حالات من الجنسية الباكستانية، و 3 حالات من الجنسية السعودية، و حالتين من الجنسية التركية وحالة من الجنسية السورية والأردنية.

وفيما يخص حالات التقصي الوبائي، قال السند إنها بلغت 9 حالات، وتشمل 5 حالات لمواطنين كويتيين، و 3 حالات من الجنسية السورية، وحالة من الجنسية العراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى