غير مصنفمحليات

عبد العزيز شعيب يعلن الموعد الأخير لاستقبال طلبات الكويتيين بلا رواتب.. إلكترونيا

أفصح وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية عبد العزيز شعيب، عن آخر موعد لاستقبال طلبات المواطنين «كويتيون بلا رواتب» المتضررين من جائحة كورونا، هو يوم الخميس الموافق 13 الجاري وذلك حتى يتسنى للجنة المعنية الإنتهاء من حصر أعداد تلك الطلبات وتصنيفها وتزويد كل جهة حكومية بالطلبات التي تدخل في اختصاصها لمعالجتها طبقًا للقوانين المعمول بها في كل جهة.

فيما ناشد شعيب في تصريح صحافي، المواطنين من شريحة «كويتيون بلا رواتب» التقدم للتسجيل بالمنصة قبل إنتهاء الفترة المحددة للتسجيل حتى يتسنى بحثها وإتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها.

ولفت شعيب إلى أنه وفي إطار سعي الوزارة للإنتهاء من بحث حالات «كويتيون بلا رواتب» ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة فقد سبق للوزارة أن بادرت بإنشاء منصة إلكترونية لاستقبال طلبت المواطنين الذين تضرروا من تعطل إجراءاتهم الإدارية في إنهاء إجراءات التعاقد أو إنقطاع بدل البطالة أو عدم استكمال إجراءات التعيين بسبب وقف العمل في الجهات الحكومية ضمن الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن شعيب أن المنصة الإلكترونية استقبلت عدد ( 4726 ) طلب حتى اليوم وأن الوزارة قد شكلت لجنة تضم عدة جهات حكومية لبحث هذه الطلبات بعد إنتهاء موعد تلقي الطلبات يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى