محليات

طلبة الكويت بجامعات أميركا في ضيافة ممثل سمو الأمير

استضاف ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد محمد العازمى بمقر إقامته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية اليوم عددًا من أبنائه من طلبة الكويت الدارسين في الجامعات الامريكية.

وطمأن سموه أبناءه على صحة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بعد الفحوصات الطبية ونتائجها التي تكللت بفضل من الله ورعايته بالتوفيق والنجاح.

وأوضح سموه خلال لقائه بأبنائه الدارسين في الجامعات الامريكية عن مدى سعادة و حرص الحكومة على توفير الرعاية والعناية من أجل تيسير تحصيل علومهم وتحقيق ما يتمنونه والعودة الى أرض الوطن للمساهمة في مسيرة النهضة والتنمية.

كما كشف سموه عن ثقته الكبيرة بأبنائه وقدرتهم على إمتلاك العلم الذي يمكنهم من تحقيق حلم الأباء والأجداد في بناء الدولة العصرية الحديثة القوية بسواعد وعقول أبنائها.

فيما حثهم سموه أن يكون أبناء الكويت الدارسين في الخارج خير سفراء لبلدهم والتعاون لرفع راية الكويت عالية خفاقة بين الأمم والإقتداء بمسيرة الأباء والأجداد الذين حملوا على عاتقهم بناء الكويت وإعلاء مكانتها في العالم.

الجدير بالذكر مشاركة سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، اللقاء كما حضر وكيل الشؤون الأمنية وشؤون الالتماسات بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الحمد الصباح والوكيل للشؤون الاقتصادية بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر أحمد صباح السالم الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى