محليات

طقس الكويت اليوم حار نهارا معتدل ليلا

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، بسيادة طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 30 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية. وذلك خلال ساعات النهار.

أما خلال ساعات الليل فتوقعت إدارة الأرصاد أن يسود طقس معتدل و تتكاثر السحب تدريجيًا والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 28 كم/ساعة.

فيما أضافت إدارة الأرصاد إن درجات الحرارة المتوقعة تتباين بحسب مناطق البلاد ما بين 37 درجة للعظمى و20 درجة للصغرى.
[٩:٥٥ ص، ٢٠٢٠/٥/٨] اسرا تحرير: التجارة تحرر 5 محاضر ضبط لمحال تجاریة مخالفة للقوانين والقرارات الإحترازية لفيروس كورونا

كشفت وزارة التجارة والصناعة الیوم الجمعة عن تحریر خمسة محاضر ضبط لمحال تجاریة مخالفة لم تلتزم بالقوانین والقرارات المعمول بھا بشأن الإجراءات المعنیة لمواجھة تداعیات إنتشار عدوى فیروس كورونا سارس كوف – 2 المسبب لمرض كوفید – 19.

وأضافت (التجارة) في بیان لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) أن فرقھا التفتیشیة رصدت 80 جمعیة تعاونیة وأسواقًا مركزیة ومحال تجاریة وبسطات للخضراوات للوقوف على مدى التزامھا والمحافظة على ثبات أسعار المنتجات.

كما ذكرت أن الفرق التفتیشیة راقبت 57 فرعًا تموینیًا للتأكد من مدى إنسیابیة سیر عملیات البیع وتسلیم المواد الغذائیة لمستحقیھا.

وبينت أن مركز الطوارئ التابع لھا استقبل 140 شكوى عبر الخط الساخن (135 (و21 شكوى عبر مراكز الرقابة في حین تم تجدید وإصدار البطاقات التموینیة لعدد 330) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى