العرب والعالم

طبيب ألماني: الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم يشكلون خطرا على المجتمع ولا ينبغي منحهم نفس الحريات التي يتمتع بها التطعيم

بيتر هاينتس: منح حوافز للتشجيع على تلقي التطعيم أمر سخيف في المقابل جعل التطعيم إلزاما قانونيا أمر خاطئ

رئيس إتحاد الأطباء في ولاية راينلاند-بفالتس: إذا أُعيدت الحريات لغير الملقحين فستُفقد فرصة الوصول إلى كل فرد بالتطعيم

طالب طبيب ألماني مشهور بعدم الموافقة على سفر الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم ضد كورونا أو السماح بالمشاركة في أنشطة أخرى.

فذكر الطبيب بيتر هاينتس، رئيس إتحاد الأطباء في ولاية راينلاند-بفالتس ضمن تصريحات لصحيفة “راين-تسايتونج” الألمانية: “لا ينبغي السماح للأشخاص غير المُلقحين بخلع الكمامات. يجب عدم السماح لهم بالذهاب إلى الملاعب أو حمامات السباحة أو التسوق في محلات السوبر ماركت بدون كمامات”

وأضاف هاينتس أن أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بعد أو الذين حصلوا على جرعة واحدة فقط من الجرعتين المطلوبتين للحماية الكاملة يجب ألا يتمكنوا من السفر لقضاء عطلات، حتى إذا أجروا اختبارًا يظهر أنهم ليس لديه كورونا.

وأردف هاينتس: “الإختبار المجاني لا يحمي الناس. أي شخص يسافر إلى جزيرة مع إختبار بي سي آر سلبي يمكن أن يصاب بالعدوى أيضا أثناء وجودهم هناك، ثم يعود حاملا الفيروس… إذا أُعيدت الحريات لغير الملقحين، فستُفقد فرصة الوصول إلى كل فرد بالتطعيم”، مطالبًا بالتأكيد على أنه “بدون التطعيم لا توجد حريات”

كما تابع هاينتس أن الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم يشكلون خطرًا على المجتمع ولا ينبغي منحهم نفس الحريات التي يتمتع بها التطعيم، مضيفا أن منح حوافز للتشجيع على تلقي التطعيم أمر سخيف، مضيفا في المقابل أن جعل التطعيم إلزاما قانونيا أمر خاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى