الرياضي

صلاح يتربع على قمة هدافي ليفربول بالموسم الجاري

استطاع اللاعب المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، تصدر قائمة هدافي فريقه خلال الموسم الجاري، بهدفه في شباك وست هام يونايتد يوم أمس الأربعاء.

كما نجح صلاح في قيادة فريقه إلى الفوز على نظيره وست هام بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الـ18 المؤجلة من عمر الدوري الإنجليزي، حيث سجل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء، فيما صنع الهدف الآخر لزميله تشامبرلين.

و تمكن صلاح بهدفه في شباك وست هام في فض الشراكة بينه وبين السنغالي ساديو ماني، على صدارة قائمة هدافي الفريق بالموسم الجاري، حيث أصبح الفرعون المصري متفوقًًا بفارق هدف.

يُذكر أن صلاح يمتلك الآن في جعبته هذا الموسم 16 هدفًا، بواقع 12 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى 4 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

على الصعيد المقابل يمتلك ساديو ماني 15 هدفًا حتى الآن بالموسم الجاري، بواقع 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، وهدفين بمسابقة السوبر الأوروبي.

ويعد صلاح هو هداف الفريق منفردًا في مسابقة الدوري الإنجليزي تحديدًا برصيد 12 هدفًا، وهداف الفريق منفردًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى