منوعات

شركة LG تطرح الهاتف الجديد والغريب Wing

يعد LG Wing أول هاتف فى مشروع Explorer الخاص بالشركة المصنعة، والذى يحتوى على تصميمات مبتكرة فى مساحة الهواتف الذكية، يعتمد تصميم الهاتف هنا على الشاشة الثانية التى تنبثق من الخلف بزاوية متعامدة مع الشاشة الرئيسية، هذا بالإضافة إلى كاميرا سيلفى منبثقة بدقة 32 ميجابكسل مخفية فى الجزء العلوى من النصف الخلفى.

المواصفات الأساسية لـ LG Wing هى عبارة عن مجموعة شرائح Snapdragon 765G مع استخدام للشبكة 5G وذاكرة تشغيل 8G وذاكرة داخلية للتخزين بمساحة تصل إلى 256 جيجابايت وبطارية 4000 مللى أمبير فى الساعة، ويتميز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، كما تتيح لك استخدام الشاشة الثانية كمقبض أثناء التصوير.

تتضمن بعض إمكانات الصور والفيديو التى التى يتم تصويرها بهذا الهاتف فى للتحكم فى زاوية الكاميرا، ووضع القفل لتقليل التشويش والاهتزاز، واتباع الوظائف المحسنة للحصول على فيديو أكثر سلاسة أثناء التنقل، ووضع متابعة للحركة الأفقية.

يمكن استخدام الهاتف فى ما يسمى بالوضع الأساسى أو فى الوضع الدوار، حيث يجد المستخدم الشاشة الثانية مقاس 3.9 بوصة مخفية وتعمل مثل الهاتف العادى، كما يمكن أيضاً استخدام بعض التطبيقات عبر الشاشتين أو يمكن استخدام تطبيقين مختلفين على كل شاشة فى وقت واحد.

أعطت LG أيضًا مثالاً على مشاهدة مقطع فيديو على الشاشة الرئيسية أثناء إرسال الرسائل النصية على الشاشة الثانية، أو مشاهدة مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة والحصول على عناصر تحكم الوسائط على الشاشة الصغيرة، ولكن لا توجد معلومات عن عدد التطبيقات التى تدعم حاليًا LG Wing.

تقدم LG أيضًا ميزة Multi App التى سيتيح لك إنشاء اختصار لبدء التشغيل السريع للتطبيقات على كل شاشة على حدة، مثلاً إذا كنت ترغب فى مشاهدة مقطع فيديو أثناء تصفح الويب، فيمكنك إنشاء اختصار لفتح مشغل الفيديو والمتصفح فى المرة الواحدة معاً.

ركزت LG على المتانة أيضًا قائلة إن آلية المفصلة التى تحرك الشاشة الأمامية يجب أن تدوم حتى 200000 دوران، وإن هذا يعادل ما يزيد قليلاً عن 100 حركة يوميًا لمدة خمس سنوات، كما تمت إضافة مادة خاصة إلى الجزء الخلفى من الشاشة الرئيسية لحماية الشاشة الثانية من الخدش ولتحريك الشاشة الأمامية بشكل أكثر سلاسة.

أعلنت شركةLG  أن الهاتف الجديد Wing سوف يكون سعره فى أمريكيًا حوالى 1000 دولار، كما تقول الشركة إن الهاتف سيكون متاحًا فى الولايات المتحدة عبر Verizon فى البداية، يليه AT&T و T-Mobile.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى