فن وثقافة

شاهد الصلح بين أنغام وأصالة برعاية الرياض بعد سنوات من الخلاف 

أنهت النجمتان أصالة وأنغام صفحة خلافهما التي استمرت قرابة 5 سنوات، وظهرتا في فيديو قصير وهما تتبادلان الأحضان والقبلات، بحضور الفنانة اللبنانية إليسا، والرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، وذلك على هامش حفل “ليلة نجمات العرب” في الرياض.

https://www.instagram.com/reel/C1h3DQ0CKwe/?igsh=MWdqeHY4Zm45c2x0NA==

وتعد تلك المصالحة بالنسبة للجمهور أولى مفاجآت العام الجديد 2024، فيما وُصف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بأنه عرابها.

 

ودون الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي ضمن تعليقه على الفيديو: رائع يا أبوناصر دوما تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضا ما تعودنا عليه في موسم الرياض .. وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة.

 

الجدير بالذكر أن بداية الخلاف كانت بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فشنت أصالة هجوما عليها، خاصة وأن زوجة إبراهيم الأولى ياسمين عيسى هي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية وقتها قبل الانفصال.

 

 

فيما أعلنت أنغام في وقت سابق عن أسباب رفضها الصلح مع أصالة رغم إعتذار الأخيرة لها أمام الملأ عن الإساءة التي بدرت منها بحقها على هامش زواجها من الموسيقي أحمد إبراهيم.

 

فيما بينت أنغام أنها لم تتقبل المصالحة كون ما قامت به أصالة إساءة متعمدة بحقها وليست بخطأ بسيط غير مقصود، لافتة إلى أنها لو شعرت بالعكس لسامحتها دون تردد وفتحت صفحة جديدة معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى