الرياضيمنوعاتموضوع مميز

شاب كيني يصنع الحدث في مونديال قطر بعباراته الشهيرة …Metro this way

صنع أحد الشباب الحدث في مونديال قطر من خلال طريقته الطريفة والمميزة في إرشاد الجماهير خارج الملاعب، وهو يدعى أبو بكر عباس من كينيا و يبلغ 23 عاما.

بدأت قصة أبو بكر بشكل بسيط، فقد تقدم للوظائف المفتوحة والمتاحة في قطر خلال مونديال 2020.

حصل أبو بكر على وظيفة أخيرا، ولكنه مملة جدا، كل ما يجب عليه فعله هو الجلوس على كرسي وهو يمسك مكبر صوت ويوجه الأجانب نحو المترو، من خلال ترديد جملة Metro this way ولكن بطريقته الخاصة.

وبطبيعة الحال، فإن البقاء في نفس المكان يوميا لـ8 أو 9 ساعات، مع ترديد نفس الجملة هو أمر ممل جدا، وهذا ما جعل أبو بكر يرددها بطريقة مسلية وملفتة للانتباه، وهذا ما جعله يصنع الحدث.

وأصبح مع مرور الأيام يردد Metro this way بطريقة مضحكة، تارة يغنيها وتارة يلفت بها الانتباه، وانتشرت مقاطعه على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهر أبو بكر، وأصبحت الجماهير تتجه نحوه وتتلقط صورا معه وتشجعه وتغني معه، وانتشرت قصته على مستوى العالم، حتى أن الشيف التركي الشهير بوراك تنقل شخصيا وصور أمامه مقطع فيديو وهو يحضر إحدى وجباته.

حصل الشاب الكيني المميز على عدة هدايا وتم منحه تذكرة VIP لحضور مباراة أمريكا وإنجلترا، وعند حضوره أصبح المشجعين يرددون عبارته الشهيرة في مشهد استثنائي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى