منوعات

سرقة سيارة توم كروز أثناء تصوير فيلم مهمة مستحيلة 7 في بريطانيا

تعرضت سيارة نجم هوليوود توم كروز من طراز (بي أم دبليو BMW) للسرقة أثناء تصويره الجزء الجديد السابع من سلسلة أفلام (مهمة مستحيلة) في مدينة بيرمنغهام البريطانية.

وكشفت صحيفة ذي صن البريطانية أن السيارة التي استخدمها كروز سُرقت من خارج فندق غراند، وفي داخلها أغراض بقيمة آلاف الجنيهات الاسترلينية.

وقالت شرطة مدينة ويست ميدلاندز إن سيارة من طراز (بي أم دبليو إكس 7 ) سُرقت من شارع تشيرتش ستريت، وتمكنت الشرطة من استعادتها بعد وقت قصير.

وعُثر على السيارة في مدينة سميثويك المجاورة، ويتم حالياً فحص كاميرات المراقبة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت أجزاء من مركز التسوق غراند سنترال الواقع فوق محطة نيو ستريت في مدينة بيرمنغهام قد أغلقت لمدة أربعة ايام لإتاحة المجال أمام تصوير مشاهد في الفيلم.

وتحدث معجبون كروز عن شعورهم بالإثارة لدى رؤية النجم السينمائي، الذي زار المطعم الهندي (آشا) وألتقى بشرطييْن من شرطة المواصلات البريطانية خلال الفترة التي قضاها في المدينة.

ونشر الشرطيان صورة التقطاها مع النجم العالمي قائلين: أعدكم بأن هذه الصورة ليست صورة متلاعب بها في الفوتوشوب.

وقد تمكن اللصوص من سرقة السيارة والتي تبلغ قيمتها 137 ألف دولار، بالإضافة لسرقة الأمتعة التي كانت بداخل السيارة والتي تساوي آلاف الدولارات.

وتمكن اللصوص من سرقة السيارة باستخدام ماسح ضوئي لإستنساخ الإشارة من مفتاح السيارة أثناء توقفها خارج فندق The Grand في برمنجهام.

وبحسب التحقيقات فإن اللصوص تمكنوا من سرقة السيارة في دقائق قليلة فقط بعد أن تركت خارج الفندق، الذي يبعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من مقر شرطة ويست ميدلاندز.

وأوضحت الشركة أن السرقة حدثت في الوقت الذي كان فيه كروز يصور مشاهد من الفيلم في أحد مراكز التسوق في برمنجهام.

 

هبوط توم كروز بطائرته داخل حديقة أحد المنازل

وعلى صعيد آخر فقد فاجأ توم كروز عائلة في مقاطعة وارويكشاير الإنجليزية بهبوط طائرته الهليكوبتر في حديقة منزلهم الخلفية.

وذلك خلال تصويره لفيلمه الأخير مهمة مستحيلة Mission Impossible 7، حيث تم إخبار العائلة بوجود شخصية مهمة دون ذكر اسمه بحاجة إلى مكان ما للهبوط بعد إغلاق المطار القريب.

وقالت صاحبة المنزل أليسون ويب إنها سُئلت عما إذا كان يمكن استخدام حديقتها للهبوط من قبل شخصية مهمة، مؤكدة إنها وافقت على الأمر دون الإلتفات لهوية الشخصية.

وأضافت أليسون ويب صاحبة المنزل أنه سيكون من الرائع أن يرى الأطفال المروحية تهبط في الحديقة.

وأضافت أليسون أيضاً: ولكن عندما وصل توم كروز تفاجئنا جميعا وكان الأمر رائع للغاية، مؤكدة :ذهب مباشرة إلى الأطفال للدردشة معهم، ثم جاء وقدم لنا الشكر.

ثم قال إذا كان الأطفال يرغبون في الصعود على متن المروحية، وتابعت :لقد كان يومًا رائعًا، وما زلت لا أصدق الآن أنه حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى