محليات

زيارة تفقدية لوزير الدفاع الكويتى لسلاح الدفاع الجوى برفقة رئيس الأركان

قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بزيارة تفقدية إلى مجمع الصيانة التابع لسلاح الدفاع الجوي، استمع في مستهل زيارته إلى شرح لدور ومهام وواجبات مجمع الصيانة التابع للسلاح.

رافق الوزير خلال الزيارة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، وعدد من كبار قادة الجيش.

وصرحت رئاسة الأركان في بيان صحفي أن الوزير الجابر قام بجولة شملت عدداً من المشاغل والورش الفنية اطلع من خلال شرح قدمه آمر سلاح الدفاع الجوي اللواء الركن عادل الحافظ على آلية سير العمل فيها.

وأوضح البيان أن وزير الدفاع أعرب عن فخره وإعتزازه بالجهود التي يبذلها منتسبو مجمع الصيانة، والتي تعكس حجم ما يتمتعون به من كفاءة مهنية وقدرة فنية في التعامل مع مختلف المنظومات الدفاعية التابعة لسلاح الدفاع الجوي، التي يتطلب التعامل معها مهارات ودقة عالية أثناء عمليات الصيانة والإصلاح.

كما أشاد وزير الدفاع بدور ومكانة العنصر النسائي المؤهل والمدرب، والذي استطاع بكل اقتدار إبراز الصورة المشرفة لمكانة المرأة الكويتية ودورها الحيوي والفعال في العمل بمختلف المواقع والتخصصات الإدارية والفنية.

ويأتي ذلك ليؤكد بأن بناء هذا الوطن وتحقيق نهضته ورفعته وإزدهاره، لا يتمان إلا بسواعد أبنائه المخلصين المؤهلين المتسلحين بالعلم والمعرفة.

وفي ختام زيارته حث الوزير الجابر منتسبي مجمع الصيانة إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء، والعمل دائماً على تطوير وتحسين مستوى الأداء، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والإستقرار، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى