الرياضي

ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة هازارد

كشفت صحيفة ”أس“ الإسبانية أمس أن ريال مدريد ينوي الإعلان عن صفقة إيدين هازارد نجم تشيلسي يوم 12 ماي الجاري، في حالة أقصي النادي اللندني من الدوري الأوروبي أمام فرانكفورت الألماني في الأسبوع المقبل.

ووفقا لنفس الصحيفة فإن بيريز رئيس الريال يرغب في ضمان نهاية موسم هادئة خاصة وأن الأنصار في حالة غليان كبير بسبب النتائج المخيبة والموسم الكارثي، إلا أن مسعاه قد يصطدم بـ رغبة اللاعب وتشيلسي في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي وهو المرشح الأول لذلك بعد أن تعادل في مباراة الذهاب في ألمانيا بهدف لمثله.

وفي سياق متصل، أكد صحيفة ”أس“ أن إصرار تشيلسي على مطالبه المالية لم يثني بيريز على المضي قدما في الصفقة، إذ أنه وافق على دفع 110 ملايين أورو وهي القيمة التي اشترطها ”البلوز“ من أجل تسريح لاعبه، رغم أن كل المؤشرات سابقا كانت توحي بأن رئيس ”الميرنغي“ سيحاول بقوة تخفيض المكالب المالية للفريق الإنجليزي كون القيمة السوقية للاعب لا تساوي كل هذا المبلغ، إلا أن إصرار تشيلسي على المبلغ وإصرار زيدان على إنهاء الصفقة وما يرافق الفريق من ضغوطات جعلت بيريز يضطر لقبول الشروط المالية للفريق اللندني.

ومع مرور الأيام، أصبح من الواضح أن صفقة ريال مدريد مع إيدين هازارد منتهية تماما بعد الكثير من التسريبات التي أكدت الأمر رغم أن تشيلسي واصل الضغط على الريال من أجل الاستفادة ماديا قدر المستطاع، وذلك عبر نشر صور الدولي البلجيكي في تقديم القميص الجديد لـ ”البلوز“ والنفي المستمر للمفاوضات مع الريال.

وعلى صعيد أخر أكدت ”أس“ ان هناك الكثير من الأطراف في محيط الفريق الملكي غير راضية عن هذه الصفقة لسبب واحد لا يتعلق بإمكانيات اللاعب المتفق عليها وإنما بسنه المتقدم نسبيا والذي قد لا يخدم مشروع الريال على المستوى البعيد كونه سيأتي لمدريد وهو في عمر 29 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى