الرياضي

ريال مدريد يحسم صفقة مبابي بالمجان… مقابل راتب خيالي

حسم نادي ريال مدريد الإسباني صفقة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن اتفق الطرفان على كافة التفاصيل.

وسينضم الفرنسي لريال مدريد بالمجان في صيف 2022 بعد الإتفاق على كل بنود التعاقد مع إدارة الملكي، وذلك بعد تأكيد عدم تجديد اللاعب عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “بيلد” الرياضية الألمانية أن فريق ريال مدريد تحصل بالفعل على توقيع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وأضافت أن مهاجم باريس سان جيرمان رفض فكرة تمديد تعاقده مع ناديه الفرنسي، ليقرر الذهاب للنادي الملكي عقب نهاية الموسم الحالي.

وكشفت الصحيفة أن مبابي وقع على عقد إنضمامه لنادي ريال مدريد لمدة 5 سنوات مقابل 50 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد، وهو ما يجعله الأعلى أجراً فى العالم.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأكدت أن ريال مدريد قرر التمهل وعدم الإعلان رسميًا عن الصفقة، وذلك حتى الإنتهاء من مواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد بالفعل على وشك التوقيع مع مبابي في الصيف الماضي، وبحسب التقارير فإن الملكي عرض على باريس سان جيرمان 180 مليون يورو للتخلي عن نجمه مبكرًا.

على الرغم من نهاية عقد مبابي في صيف 2022، رفض باريس سان جيرمان العرض، وخاطر بخسارة لاعبه مجاناً في نهاية الموسم الجاري.

يبدو أن ريال مدريد بعد إغلاق صفقة مبابي، سينتقل الآن إلى أهدافه الأخرى في سوق الإنتقالات، مثل إيرلينج هالاند، ثم البحث عن تعزيز خط الوسط بنجوم جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى