الرياضيغير مصنف

رسميًا حظر النشاط الرياضي في الكويت حتى سبتمبر

أعلنت اللجنة الثلاثية المشكلة من الهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية الكويتية، تأجيل النشاط الرياضي في الكويت بالألعاب كافة حتى الأول من سبتمبر المقبل على أن يتم تدارس استئناف النشاط بناء على موافقة السلطات الصحية، وذلك خلال الإجتماع الذي عقد في مقر «الهيئة»، اليوم.

وشهد الإجتماع حضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائب رئيس مجلس إدارتها أسد تقي ورئيس «الأولمبية» الشيخ فهد ناصر الصباح ونائب مدير «الهيئة» لقطاع الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا وأمين سر اللجنة الاولمبية حسين المسلم وبمشاركة وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا، بعد تدارس الوضع الصحي في البلد وبناء على توجيهات السلطات الصحية.

فيما أوضح فليطح أن اللجنة بحثت الملفات كافة، ومنها الوضع الصحي بناء على تقارير وزارة الصحة، لافتًا إلى أنها إلتزمت بقرارات مجلس الوزراء الأخيرة.

كما ذكر: «وضعنا أمامنا الرغبة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عندما أكد في خطابه على ضرورة إحتواء الوباء وإنقاذ الأرواح كأولوية قصوى تتعدى كل الإهتمامات ولا تلغيها، وسيكون النصر للكويت على هذا الوباء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى