محليات

رسميًا الثلاثاء.. إفتتاح معرض الخليج للدفاع والطيران الخامس

كشفت اللجنة المنظمة لمعرض الخليج للدفاع والطيران الخامس بالجيش الكويتي أن إفتتاح المعرض سيكون يوم الثلاثاء المقبل 10 ديسمبر الحالي ويستمر حتى الخميس 12 ديسمبر وذلك في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

كما أوضح رئيس اللجنة العميد ركن صلاح العازمي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء لهذه المناسبة ان المعرض يأتي تحقيقًا لرؤية (كويت جديدة 2035) وتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري في المنطقة.

وأشار العازمي إلى أن المعرض يهدف إلى تبادل الخبرات واللقاء بين المصنع والمستخدم لتبادل المعرفة وتعريف الجمهور وخاصة الشباب الكويتي بالسلك العسكري.

و أضاف أن المعرض يعد من أهم المعارض بالمنطقة اذ تتسابق الشركات المصنعة للأسلحة لعرض آلياتها ومعداتها العسكرية للتعريف بأحدث ما توصلت إليه.

فيما استطرد أن المعرض سيكون برعاية وإدارة وزارة الدفاع الكويتية بمشاركة وزارة الداخلية والرئاسة العامة للحرس الوطني والإدارة العامة للاطفاء وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والجامعات والكليات الخاصة وبنك الدم وبيت العثمان و212 شركة عالمية رائدة بمجال الدفاع والتسليح من 31 دولة.

ونوه إلى أن المعرض سيقام في أرض المعارض بمشرف صالة 5 و6 من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساء والدعوة عامة للجميع ما عدا أول يوم سيكون من 1 مساء حتى 5 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى