مجلس الأمة

رئيس مجلس الأمة: تلقيت طلبين لعقد جلسة خاصة الأربعاء والخميس

كشف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تلقيه طلبين نيابيين لعقد جلستين خاصتين يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وقال الغانم، في تصريح صحفي له، اليوم الإثنين، إنه وجه الدعوتين لعقد الجلستين وفقًا للمادة (72) من اللائحة الداخلية للمجلس.

وأضاف رئيس مجلس الأمة: “تلقيت مساء أمس وصباح اليوم طلبين لعقد جلستين خاصتين، فالطلب الأول مقدم من النواب، خالد العتيبي ومبارك الحجرف وثامر السويط ومرزوق الخليفة وفارس العتيبي وشعيب المويزري ومحمد المطير ومهند الساير والصيفي الصيفي والدكتور حسن جوهر”.

وأوضح الغانم أن الطلب الثاني مقدم من النواب: مهلهل المضف والدكتور حسن جوهر والدكتور بدر الملا والدكتوؤ حمد المطر وفايز الجمهور والدكتور محمد الحويلة وأسامة الشاهين والدكتور صالح المطيري والصيفي الصيفي والدكتور عبد العزيز الصقعبي.

وأشار الغانم إلى أنه وجه الدعوتين قبل قليل الأولى لعقد جلسة خاصة يوم الأربعاء، والأخرى لعقد جلسة يوم الخميس التزامًا بما جاء في الفقرة الثانية من المادة (72) من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة.

وأردف الغانم أنه إذا أراد النواب تغيير موعد الجلسة فيجب أن يخاطب الموقعون الرئيس رسميًا من قبل نفس الموقعين بتغيير الموعد في يوم لا يكون فيه جلسة خاصة أو عادية، قائلًا: “لا توجد إشكالية لدي ولكن لا بد أن تكون المخاطبات رسمية موجهة للرئاسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى