محليات

رئيس بعثة الحج الكويتية: انتهاء كافة التجهيزات بمقار البعثة والحملات في المشاعر المقدسة

أكد رئيس بعثة فريضة الحج الكويتية فريد أسد عمادي ختام كافة التجهيزات المختصة بمقار البعثة والحملات في المشاعر المقدسة عرفات ومزدلفة ومنى لاستقبال حجاج منزل الله الحرام ولم يتبق سوى بعض اللمسات الأخيرة، مؤكداً توافر جميع الخدمات اللازمة في هذه المواضع بما تساعد الحجاج في تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.
جاء ذاك حتى الآن الجولة التفقدية التي قام بها عمادي إلى مخيمات البعثة وحملات الحج الكويتية في مشاعر منى وعرفات ومزدلفة ، ورافقه في الجولة ممثل رئيس البعثة محمد ناصر المطيري ولجنة المشاعر ومجموعة من مديرين فرق ولجان البعثة.
وتحدث عمادي في إشعار صحافي:لقد وقفنا على كافة التجهيزات وتم السلام على جهوزية تلك المخيمات والمقار لاستقبال الحجاج بدايةً من 8 ذي الدافع، مشيراً إلى أن كافة الموضوعات هذا العام أحسن من سابقه من حيث التجهيزات وتعديل الخدمات في المشاعر، مضيفاً: إن كل هذا يعطينا شواهد موجبة حول ارتياح الحجاج بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
وأشاد بإجراءات الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية التي قامت بتوزيع المواقع هذا العام بوقت مبكر وهو ما ساهم في تجهيزها بوقت كاف.
وأشار إلى أنه اطلع خلال الجولة التفقدية على تجهيزات العيادات في المشاعر المقدسة كما اطلع على المداخل والمخارج والتأكد من توافر جميع المرافق التي يحتاجها الحجاج.
وقدم عمادي شكره إلى المهندسين وكذلك لجنة المشاعر في البعثة الذين بذلوا جهوداً كبيرة حتى تظهر هذه المخيمات بصورة مميزة ترضي حجاج دولة الكويت.
ومن جهته قال نائب رئيس البعثة محمد ناصر المطيري: لقد قمنا بزيارة مقار ومخيمات البعثة والحملات في المشاعر المقدسة، واطمأننا على جهوزيتها لاستقبال حجاج دولة الكويت، مؤكداً أنه تم تشيد هذه المخيمات بأحدث الخدمات كما تم توفير جميع الاحتياجات اللازمة لهم حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم على أكمل وجه.
وأثنى المطيري على الجهود الكبيرة التي قامت بها لجنة المشاعر في البعثة حتى تم هذا الإنجاز ، مشيراً إلى أن جميع اللجان أدت وتؤدي دورها بشكل كامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى