محليات

دبي تطالب المسافرين بعدم التوجه إلى المطارات إلا في حالات الضرورة القصوى

دعت مطارات دبي المسافرين لعدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى، إثر الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها دولة الإمارات.

وبدورها أوضحت لوكالة أنباء الإمارات (وام)، وجود تأخير في جدول الرحلات وتحويلات في مسار عدد آخر منها بشكل مستمر، مشيرة إلى ضرورة التواصل مباشرة مع شركة الطيران الخاصة بكل مسافر للحصول على آخر مستجدات حول حالة الرحلة.

فيما بينت أنهم يعملون جاهدين على إعادة العمليات التشغيلية إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت ممكن .

كما أفصح طيران الإمارات عن تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي بداية من الساعة 8:00 من صباح اليوم الأربعاء، وحتى منتصف ليل غدًا الخميس، بسبب التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وظروف الطرق.

ودونت الشركة عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” أنه “يمكن للعملاء المتأثرين الإتصال بوكيل الحجز الخاص بهم أو زيارة موقع الناقلة (الشركة) لإعادة الحجز”.

وبينت شركة الطيران الإماراتية أنها “تواصل إنجاز إجراءات المسافرين الذين يصلون إلى دبي ومسافري رحلات الترانزيت”.

وتابعت: “يمكن للعملاء توقع حدوث تأخير في رحلات المغادرة والوصول، وننصحهم بالتحقق من أحدث جداول الرحلات”.

وأضافت: “نعتذر بشدة عن الإزعاج الذي سببناه، تعمل طيران الإمارات جاهدة لاستعادة عملياتنا المجدولة، وستقدم فرقنا كل الدعم الممكن للعملاء المتأثرين”.

وأعلنت “الاتحاد للطيران” مساء أمس أنه نظراً للظروف الجوية الماطرة في إمارة أبوظبي، من المتوقع أن تشهد رحلات الناقلة بعض التأخير اليوم، موضحة أنها ستعمل على إجراء التعديلات على خطط المتأثرين في السفر والوصول إلى وجهاتهم الأخيرة.

وأضافت الاتحاد للطيران، في بيان اليوم الأربعاء، أنها ستعمل مع الضيوف المتأثرين لمساعدتهم على إجراء التعديلات على خططهم في السفر والوصول إلى وجهاتهم الأخيرة.

ودعت الاتحاد للطيران المسافرين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة للاطلاع على مواعيد إقلاع الطائرات، مشيرة إلى أن سلامة الضيوف وطاقم العمل ستبقي في قمة الأولويات.

 

كما أعلنت “فلاي دبي” إلغاء جميع رحلاتها المقرر إقلاعها من دبي مساء أمس، وحتى الساعة 10 صباحاً بتوقيت دبي اليوم، بسبب تأثير الأحوال الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى