محليات

خلال أسبوع واحد «الأشغال» تتلقى 333 بلاغا لإصلاحات الطرق والشبكات

كشفت وزارة الأشغال العامة عن إحصاءات عدد الشكاوى والبلاغات الخاصة بإصلاحات الطرق والشبكات التي تلقاها قطاع هندسة الصيانة خلال الفترة من 9 وحتى 13 يناير الجاري والتي وصلت إلى 333 شكوى في محافظات البلاد الست، وكان ذلك عبر بدالة طوارئ الأشغال (150) و عبر الواتساب (93333150) وبدالة الإدارة.

فيما بينت الوزارة في بيان صحافي أن إجمالي عدد الشكاوى المنجزة خلال نفس الفترة بلغ 226 شكوى، فيما وصل عدد الشكاوى الجاري العمل بها 70 شكوى.

في حين أكدت الوزارة على حرصها الكامل على الاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية مباشرة على الخط الساخن (150) أو عبر رقم الواتساب الخاص بطوارئ الأشغال (93333150).

وأوضحت أنه بمجرد تلقي الشكوى أو البلاغ التي تقع ضمن اختصاصات الوزارة، يتم القيام بفتح ملفات في النظام الآلي الإلكتروني لمتابعة الشكاوى والبلاغات وتحويلها بشكل فوري إلى فرق الطوارئ التي تقوم بدورها بالتعامل مع هذه الشكاوى والبلاغات داخل قطاعات الوزارة المعنية في كافة المناطق بالمحافظات إلى أن يتم إنجازها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى