الرياضي

ختام بطولة الكويت للمحركات الصغيرة الكارتينج لعام 2021

على حلبة البروكارت التابعة للنادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية، تم اليوم السبت ختام منافسات بطولة الكويت للمحركات الصغيرة “الكارتينج” لهذا العام 2021، والتى ينظمها نادى الكويت للسيارات والدراجات النارية.

أسفرت منافسات ختام البطولة التي أقيمت ليوم واحد، عن فوز المتسابق فرناندو دبندي بالمركز الأول، في حين جاء المتسابق إيرك كونكير ثانياً، وحل سامي اللومي ثالثاً.

وصرح الشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن البطولة كانت ناجحة وشهدت منافسة قوية بين 18 متسابقا كويتياً، وغير كويتي للصعود على منصة التتويج.

وأضاف الشيخ مبارك الصباح أن النادي الكويتي لرياضة المحركات سعى لإخراج البطولة بصورة مثالية ومشرفة، مبيناً أن المتسابقين أبدوا ارتياحهم لما لمسوه من حرص اللجنة المنظمة على توفير شروط الأمن والسلامة كافة.

وأشاد بتعاون اللجان العاملة ما أثمر نجاح البطولة، منوهاً بدور الهيئة العامة للرياضة وتعاونها مع النادى الكويتي لرياضة المحركات، بهدف جذب الشباب الكويتي المحب لرياضة السيارات ليمارس هوايته في المكان المخصص، مع الالتزام بشروط الأمن والسلامة حفاظا على الأرواح من مخاطر الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى