الرياضيموضوع مميز

خاص برواز: رونالدو يعرض نفسه ولا أحد يشتري! هل وجد ضالته أخيرا؟

خاص برواز 

يعيش نجم الكرة العالمية، ومهاجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، مرحلة صعبة جدا، بعدما وجد نفسه في موقف معقد مع نهاية الموسم.

النجم البرتغالي كان قد وقع على عقده مع اليونايتد الموسم الماضي لمدة عامين، وكان يأمل بتحقيق النجاحات والذهاب بعيدا في سباق المنافسة محليا وأوروبيا.

ولكن صاروخ ماديرا، اصطدم بخروج فريقه من سباق التأهل لرابطة أبطال أوروبا، وهذا ما جعله يفكر في الرحيل ويبحث عن نادي بقدر طموحاته وقدراته الكبيرة.

رونالدو للبيع…من يشتري؟

في الآونة الأخيرة انفردت صحيفة ذا تايمز البريطانية الموثوقة بخبر مفاده أن رونالدو قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد، طبعا هذا الخبر كان مادة إعلامية دسمة للجميع.

ولكن في الجهة المقابلة، أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو أصبح يبحث عن نادي مناسب لموكله، ويعرضه من فريق إلى آخر دون جدوى، وهذا ما فتح باب الإشاعات والسخرية من النجم صاحب الـ37 عاما.

في البداية قالت شبكة سكاي سبورت البريطانية أن وكيل أعمال رونالدو عرض خدماته على فريق تشيلسي، ولكن مدرب هذا الأخير توماس توخيل اعتذر عن اتمام الصفقة.

ثم عاد الصحفي فابريزيو رومانو ليكشف عن عرض خدمات النجم البرتغالي على فريق بايرن ميونخ، خاصة بعد رحيل روبيرت ليفاندوفسكي، ولكن المدير الرياضي للفريق الألماني، صاليحاميزيتش نفى ذلك.

عرض سعودي …11 مليون دولار شهريا!

مع توالي الإشاعات والأخبار وعروض الأندية ومفاوضاتها مع رونالدو، كشفت بعض المصادر الإعلامية أن نادي سعودي قدم عرضا فلكيا لضم هداف ريال مدريد السابق، بقيمة 250 مليون دولار على مدار عامين.

وهذا ما يعني أن الدون كان سيتقاضى 11 مليون دولار شهريا إذا وافق على العقد.

اليونايتد لاحدث …

في الجهة المقابلة، التزمت إدارة مانشستر يونايتد الصمت، وفضلت عدم الانسياق وراء لعبة الإعلام والإشاعات، ولم يصدر النادي أي توضيح بخصوص مستقبل رونالدو.

وكان المدرب الجديد تين هاج قد أوضح في تصريح سابق أن نجمه البرتغالي ليس للبيع، واكتفى بهذا الأمر فقط.

في المقابل كان عشاق ومحبي الفريق يشعرون بخيبة أمل كبيرة من تصرفات نجمهم المدلل، بعدما أدار ظهره للفريق الذي قدمه إلى النجومية مرة أخرى.

هل انتهى المسلسل بالعودة إلى الليغا؟

وفي الساعات القليلة المقبلة، ضجت وسائل الإعلام الإسبانية بأخبار ومصادر مفادها أن رونالدو قد حصل على فرصة التوقيع مع أتليتيكو مدريد.

صحيفة كادينا سير وأيضا سبورت كشفت عن بعض التفاصيل، وموافقة المدرب سيميوني على انتداب رونالدو أخيرا.

فهل سيلبس الدون ثوب الخيانة مرتين ويلعب في صفوف الغريم التقليدي لفريقه السابق ريال مدريد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى