غير مصنففن وثقافةمن هنا وهناكمنوعات

“حب للبيع” آخر إصدارات تهاني المطيري

كتبت: أمل نصر الدين

 

كعادتها دوماً تبحث عن التميز والطريق الصعب في سبيل الوصول للأفضل، دكتورة تهاني المطيري.. الصادقة بثبات، المتفائلة بقوة، المحددة الأهداف، الواضحة الرؤى، تسير في الحياة بخطى ثابتة مستعينة بالله وثقتها بنفسها، كان حلمها المحاماة، درست التربية وعملت مستشارة في جودة الحياة، تنتقل بين التدريب والكتابة والبرامج الإذاعية، واضعة نوايا الخير بين عينيها وأن تكون لها بصمة مميزة في كل ما تعمله، وأن يكون لها أثرًا طيبًا في كل مكان تذهب إليه..

 

واليوم تحتفل الدكتورة تهاني المطيري “اللايف كوتشنج”، سفيرة السلام ومستشارة جودة الحياة بتوقيع كتابها الجديد “حب للبيع” في قاعة معرض الكتاب الدولي وسط محبيها ومعجبيها وقرائها الأوفياء.. الذين ينتظرون متلهفين لكتابها الجديد بتوقيع خاص من مؤلفته. ذلك المولود الجديد الذي حمل هذه المرة مسمى مثيرًا.. “حب للبيع”، الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص التي تنقلها لنا من الواقع. مفادها أن الحب يعني الحياة.

 

فبعد الانتهاء من كتابها الأخير “ضجيج الحب” والذي لاقى إعجاب كل من قرأه محدثاً ضجيجاً من الإعجاب بما حمله من قصص وتفاصيل نقلتها لنا الكاتبة باحترافية وواقعية، يأتي كتاب “حب للبيع” ليثبت أن الحب لا يمكن تقيده بظروف أو بمرحلة عمرية، وأننا حين يطرق الحب باب قلوبنا سوف نخرج عن دائرة الشعور والزمان والمكان، فتتسارع دقات قلوبنا كلما اقترب موعد لقائنا بمن نحب وكأننا نحب للمرة الأولى في حياتنا.

 

تقول د. تهاني: “حب للبيع.. ليست ثمة مرحلة عمرية نكف فيها ونمتنع عن أن نقع في الحب، أن نختبر دقات قلوبنا وهي تنبض بسرعة مجهولة الإيقاع، لاقتراب لحظات اللقاء الاول أو المتجدد بمن نحب، الحب ليس قرارًا بل قدرًا وأي قدر، إنه قدر يلون حياتنا ويكسوها ثوب العطاء والقدرة السامية على الاستمرار والتجدد عبر الزمان والمكان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى