غير مصنف

جامعة الكويت: اعتماد القبول بالجامعة بالفترة من 15 إلى 23 ديسمبر الجاري

كشفت العميدة المساعدة للقبول والتسجيل في جامعة الكويت الدكتور ريم الجارالله، الأربعاء، انتهاء فترة التقديم الإلكتروني لطلبات الالتحاق في الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019 – 2020 للطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات، مشيرة إلى أن اعتماد القبول سيكون بالفترة من 15 إلى 23 ديسمبر الجاري.

وأوضحت الجارالله أن إجمالي عدد المتقدمين للالتحاق بالجامعة حتى نهاية دوام الأربعاء بلغ 1248 طالبًا، إضافة إلى 742 طالبًا من المؤجل قبولهم من الفصل الدراسي الأول إلى الفصل الدراسي الثاني، حيث يصل الإجمالي إلى نحو 1990 طالبًا.

ولفتت الجارالله إلى أن تقديم طلبات التحاق الطلبة غير الكويتيين ممن يحق لهم الالتحاق بجامعة الكويت من أبناء الشهداء، أبناء وأزواج الدبلوماسيين، أزواج الكويتيين وأبناء وأزواج العاملين بجامعة الكويت ومنح الطلبة المتقدمين فقد تم استقبال طلباتهم منذ ثلاثة أيام ماضية من الإثنين إلى الأربعاء، في صالة القبول والتسجيل حسب المواعيد المحددة سلفًا.

وأضافت الجارالله أنه سيتم اعتماد قبول الطلبة الجدد بالإضافة إلى المؤجل قبولهم من الفصل الأول، وتم إعلان أسماءهم سلفًا في الفصل الدراسي الأول.

وأشارت الجارالله إلى أن الطالب المقبول سيتلقى رسالة نصية على الهاتف النقال لإبلاغه بموعد اعتماد قبوله في الكلية التي قبل بها، بالإضافة إلى موعد تسجيله في المقررات الدراسية للفصل الدراسي المقبل.

وأكدت الجارالله أنه على الطالب إحضار كل المستندات المطلوبة والمعلن عنها في صفحة عمادة القبول والتسجيل الإلكترونية، مشددة على ضرورة الالتزام بالمواعيد تفاديًا لإلغاء القبول في جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى